أسينسيو يتحدى سان جيرمان .. ويمدح هازارد وبنزيما
تحدث ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني ، عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، والذي يضم زميله السابق سيرجيو راموس ، بالإضافة إلى كيليان مبابي ، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل.
يزور ريال مدريد ، الثلاثاء المقبل ، باريس سان جيرمان في ملعب بارك دي برينس ، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وقال أسينسيو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "لا يوجد فريق أكثر حظًا من الآخر في هذه المباراة. سنواجه فريقًا جيدًا ، لكننا ريال مدريد ونريد دائمًا الفوز ، وبالتأكيد نحن تهدف إلى التأهل لربع النهائي ".
وأضاف: "لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ، وسندخل هذه المباراة من أجل الفوز ، ولدينا فرصة كبيرة للتأهل إلى ربع النهائي".
وعن احتمالية انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد ، قال: "بالطبع أريد أن ألعب مع أفضل اللاعبين في العالم ، وإذا تعاقد النادي معه فسيكون إضافة للفريق ، ونحن سيحاول التنسيق معًا بسرعة ".
وجه راموس
وحول مواجهة زميله السابق سيرجيو راموس قال: "راموس يتحدث معي دائما ، وهنأني على هدفي أمام غرناطة ، وقلت له: أتمنى مواجهتك".
وعن رأيه في موقف زميله البلجيكي إيدن هازارد قال: "لا شك أنه أحد أفضل اللاعبين في غرف الملابس. إصابات ".
كما تحدث أسينسيو عن دور زميله الفرنسي كريم بنزيمة ، وقال: "بالطبع بنزيمة من أفضل اللاعبين في الفريق ، ودوره مهم للغاية. أعتقد أنه مر ببعض اللحظات الصعبة ، لكنه تغلب عليها". وأصبح الأفضل ".
واختتم أسينسيو تصريحاته بالحديث عن الخروج من الكأس أمام أتلتيك بيلباو ، وقال: "كانت مباراة صعبة في ملعب معقد. حاولنا التغلب عليهم ، لكننا استقبلنا هدفًا في وقت صعب. هذه هي كرة القدم".